Monday, 1 August 2016

تي شعار سيارة





+

سيارة الشعارات ونحن نعلم جميعا أن الشعار هو رمز يستخدم لتحديد الشركة والتي تظهر على منتجاتها، وهكذا فعلنا أكبر مجموعة من الشعارات من أفضل ماركات السيارات في العالم. هذه الشعارات سيارة يمكن التعرف عليها في جميع أنحاء العالم. الشعارات يمكن أن تظهر الكثير عن كيفية كبيرة العلامة التجارية هو. كنت أنظر إليها فقط والحكم كيف هو، it8217s ترفا أو واحد بسيط. يمكنك أن تجد بوضوح تصميم العلامة التجارية على شعار it8217s. هنا يمكنك العثور على أكبر مجموعة من A-Z. علم النفس خلف صور العلامة التجارية عندما تضع شركة من أصل لتصميم شعار لها، وهناك عدد من العوامل النفسية من الخوض في ذلك. العديد من هذه الشعارات لديك قصة وراءها، ولكن في النهاية يفترض أن تصميم ليتردد صداها معك على المستوى النفسي. Let8217s استكشاف العوامل التي تدخل في تصميم الشعار. 1. Psychology8217s دور مصطلح يأتي 8220logo8221 من الكلمة اليونانية التي تعني 8220Logos8221 8220word.8221 تبدأ العملية هنا لyou8217re خلق كلمة البصرية التي تقول ليس فقط شيئا، لكنه يجسد أيضا وتمثل ذلك. في نهاية المطاف علم النفس شعارك ينطوي كيف مرأى من أن تؤدي التجارب الماضية، وذكريات، والآراء. إقران كل هذه الأمور مع صورة العلامة التجارية. التصور الخاص لهذه العلامة التجارية هو الزناد من قبل هذه الصورة وكيف يجعلك تشعر في ما يخص التجارب السابقة كان you8217ve معها. 2. كيف يلعب اللون في كل شيء في حين أن بعض الأماكن سوف اقول لكم ان كل لون له عاطفة متميزة المرتبطة به، that8217s ببساطة ليس صحيحا. الألوان لديها مجموعة متنوعة من المشاعر النفسية المرتبطة بها وit8217s هذه المشاعر التي تأتي من خلال عندما كنت انظر اليهم. في حين أنه قد يكون مغريا لرمي في العديد من الألوان ممكن، الشعارات في نهاية المطاف تميل إلى استخدام سوى بضع حتى لا تشوه رسالة لهذه العلامة التجارية. وتهدف أدمغتنا السلكية تلقائيا لحفظ الأشكال وهذا هو السبب كنت دائما أذكر منهم بهذه السهولة عند التفكير في شركات محددة. يجب أن الشعارات الاستفادة subtlely الأشكال داخل حروف أو رموز دون أن يجعل من الصعب قراءة أو تفسير. That8217s لماذا العديد من الشعارات وسوف يكون اسم company8217s عرض واضح والمنطقة المحيطة بها التي تركز على اللون والتصميم. الآن أنت تعرف كيف تؤثر الشعارات سيارتك قرار making. Car تصميم شعار سيارة تصميم شعار شرح ماذا ثور، ذاكرة الوصول العشوائي، والحصان وجاكوار ان تكون مشتركة وإلى جانب ما هو واضح، لأنها جميعا جزء من الشعارات الشهيرة لماركات السيارات الشعبية. سواء كانت القوة والسرعة، أو العضلات، تصميم شعار سيارة ينقل رسالة مفادها أن العلامات التجارية تريد ربطها مع منتجاتها. يقدم وهناك شعار علامتها التجارية لحظة ورمزا مقتضبة الأيديولوجية. تصميم شعار يتطلب إحساس واضح الهدف والرسالة، والإبداع، والتفاني في تصاميم فريدة من نوعها. وهناك المصمم الذي لا يفهم brand8217s الجمهور المستهدف والأهداف والمنافسين، لن تكون قادرة على تصميم شعار جيد لوقال العلامة التجارية. عناصر محددة جنبا إلى جنب مع العلم والفن يسيران جنبا إلى جنب عند تصميم شعار السيارات. ورسمت اللون وقلم رصاص رمادي drawnings من المفاهيم قبل بنقلها إلى أساسيات الكمبيوتر من تصميم شعار شعارات تعتمد على الخط، اللون، ورسالة إلى خلق صورة فعالة لتحديد العلامة التجارية. مصمم عادة ما يتبع هذا الإجراء التصميم القياسي لرضا العميل. تتضمن الخطوة الأولى لقاء قصير مع العميل إما وجها لوجه أو من خلال وسيلة الانترنت مثل الاستبيان، يليها البحث في شركتهم، والعلامة التجارية والمنتجات والمنافسين والجمهور. المصمم ثم يتبع مفهوم محدد لإنشاء رسم تخطيطي للشعار، ويترجم ذلك رسم لأول مشروع في شكل محوسب. مصمم ثم يقوم بإنشاء عرض لإظهار العميل، والتي قد تتطلب الخطوة التالية: المراجعات. وأخيرا، المصمم يسلم المنتج النهائي. البحوث أساسية. مصمم يجب أن تزج نفسها في الأعمال التجارية client8217s والعلامة التجارية وامتصاص أكبر قدر من المعلومات وفهم أهداف العلامة التجارية في المستقبل، قبل رسم. بعض الشعارات الأكثر شهرة نقل رسالتهم company8217s في كل الفضاء الإيجابية والسلبية (انظر: فيديكس والسهم). It8217s المهم أن شعار ينقل رسالة حول العلامة التجارية. على سبيل المثال، ماركات السيارات اختيار الشعارات إما أن أذكر هيبة، (اعتقد بويك وقمة الأسرة Cadillac8217s فوق) أو السرعة والأناقة، مثل الثور الهائج من لامبورغيني. عندما يتعلق الأمر الخط ومحرف، وهو مصمم قد تختار إما لخلق فريدة من نوعها، خط جديد، أو التكيف مع معيار واحد لتناسب الشعار. عند تخصيص الشعارات، فمن المهم أن تبتعد عن طباعة المألوف بشكل مفرط، كما أنها تعود بسرعة. أيضا، تذكر جذب الأضداد. عندما علامة تجارية لها اسم غير عادي، محرف بسيط هو أن من السهل قراءة أفضل الأعمال. بكلمات أكثر شيوعا، لا تتردد في إضافة المزيد من الذوق غير تقليدي، ولكن الابتعاد عن الخطوط دخيلة. مثل الكثير من الصور والكلمات تحتاج لتتناسب مع العلامة التجارية. النظر في السيناريو Ford8217s loopy التي تشير ليس فقط تاريخ فورد، ولكن أيضا حركة. يلعب لون علم النفس اللون جزءا لا يتجزأ في تصميم الشعار. هناك علم النفس للألوان. كل لون في الطيف تثير المشاعر المختلفة، ويحمل دلالات مختلفة. من حيث الشعارات تجارة السيارات، والألوان المستخدمة قد تمثل ببساطة البلاد حيث يوجد مقر هذه العلامة التجارية، ولكن بشكل عام، عادة ما يكون هناك رسالة وراء كل اختيار اللون. على سبيل المثال، والألوان الأساسية النفسية أربع الأحمر والأخضر والأصفر، والأزرق، ولكل واحد اتصال النفسي الذي يتصل في الفكر والجسد والعواطف، والتوازن بينهما. يمثل اللون الأحمر فإن الجمعيات إيجابية جدا المادية تكون القوة، والطاقة، والذكورة، والإثارة. الروابط المثقفين إلى اللون الأزرق، مذكر من الثقة والكفاءة. الخطوط الصفراء مع العاطفية، تربية الجمعيات إيجابية مثل الثقة والإبداع. وأخيرا، والأخضر هو التوازن. السلام والطمأنينة، وتنبع من الوعي البيئي الأخضر. ما وراء الألوان الأساسية، والبنفسجي هو لون اتهم روحيا يجمع الفخامة والجودة إلى الملعب. البرتقال يزود مشاعر الراحة والأمان ومتعة. على حد سواء بالأسود والأبيض تعطي من التطور، ولكن يؤكد أبيض النظافة، بينما الميول السوداء أكثر نحو الأمن والتألق. في صناعة السيارات، تدرجات بين اللعب الأبيض والرمادي، والفضة إلى أن الهواء من التطور، ولكن أيضا الصفائح المعدنية للسيارة. ومع ذلك، وفي الوقت نفسه، يحتاج إلى شعار أن تكون فعالة في كل من الرمادي واللون. إذا تم طباعة شعار باللونين الأبيض والأسود، يجب شعار ما زالت تحتفظ بنفس جودة معترف بها. وبعبارة أخرى، واللون هو مجرد جزء من المعادلة. الاتجاهات في الشعارات العلامة التجارية السيارات شعارات السيارات الأذهان عادة ما يصل تاريخ company8217s في ما يتعلق بعملية الحمل الخاصة company8217s. شعارات السيارات القديمة تروي حكاية الأيام التكوينية. كما تظهر العلامات التجارية الجديدة، والعجاف الشعارات نحو تفسير أكثر رمزية من بيع car8217s يشير سلامة والحداثة، والعلامة التجارية طويلة الأمد. أودي ملامح واحدة من الشعارات سيارة أبسط. التي أودي كما 1/4 اتحاد السيارات. الشعار مع أربع حلقات متداخلة تمثل أربع شركات من الاتحاد السيارات، ولكن لا ينطبق إلا على سيارات السباق. كان أودي رمز معين خاص بها حتى عام 1985 عندما أصبح الاتحاد السيارات ببساطة أودي. فولفو يختار شعار فصل من تراثهم. تستخدم العلامة التجارية Volvo8217s رمزا لكوكب المريخ، وليس فقط أن أذكر الحديد، ولكن لتمثيل الرجولة والقوة. السيارات الأجنبية شعارات الشركات وعادة ما تكون رمزية. تويوتا، وهي شركة السيارات اليابانية، يستخدم ثلاث دوائر متداخلة أن يصطدم لتشكيل نوع من 8220T8221 عن أسمائهم. هيونداي، وهي علامة تجارية حديثة نسبيا من كوريا الجنوبية وتعديل H من تحمل الاسم نفسه لتبدو وكأنها يد المستهلك ومندوب مبيعات والهز، ووضع المبيعات وتقدير العملاء في مركز الشعار. أيضا استخدام العديد من العلامات التجارية السيارات الأجنبية الحيوانات وألوان العلم country8217s في شعاراتهم، على الرغم من أن معظم هذه العلامات التجارية لديهم تاريخ السيارة أطول. النظر في فيراري والمراسيم أبارث استخدام العلم الإيطالي، في حين أن العلاقات بي ام دبليو في والأزرق الأبيض من العلم البافاري. كما ماركات السيارات تطوير وتعديل شعاراتهم، اتجاه واحد يقف خارجا: التبسيط. في لمحة عامة عن الشعارات قمة، وقد أعيد تصميم معظم لأكثر تبسيطا، نظرة هندسية (بويك، ميتسوبيشي، وما إلى ذلك). وبالإضافة إلى ذلك، المزيد من الشركات تعتمد على الأشكال المجردة والاعتماد على الخط (مثل جيب) لتظهر مكانة products8217 بهم. لماذا العمل مع شعار الشركة في حين أن العديد من الشركات استخدام قصاصة فنية أو قوالب لتصميم الشعارات، وشعار الشركة بتعيين خمسة المصممين إلى كل العملاء، والعمل من أن client8217s موجز التصميم، ثم خلق فريدة من نوعها، شعار مخصص من المراحل الأولية وحتى نهاية المنتج. وجود واحد صحيح من تصميم شعار لطفاء مساعدة العلامة التجارية الخاصة بك تقف بعيدا عن منافسيك. في المراحل الأولى logo8217s، المصممين خلق رسم الشعار. ثم، وبمجرد أن العميل هو راض، والمصممين استيراده إلى أدوبي المصور، وتصميم industry8217s برنامج الرسم كبار ناقلات، إلى الكمال ووضع اللمسات الأخيرة على التصميم. وتقدم الشركة شعار حزم مختلفة لتلبية احتياجات clients8217، والحد الأدنى من خمسة مفاهيم تصميم شعار. يجب أن التصاميم لا يرضي العميل لأي سبب من الأسباب، وشعار الشركة تعطي الأولوية للتعديلات وتقدم غير محدود جولات مراجعة مجاني ويعيد رسم غير محدودة. الأولوية الرئيسية Company8217s الشعار هو تزويد العملاء مع شعارات كبيرة وتقديم منتجات ذات جودة. وبطبيعة الحال، العصي الشركة أيضا إلى ضمان عودة الأموال في حال كان الزبون يريد أن يذهب في اتجاه مختلف. أوصت به لصحيفة وول ستريت جورنال والسلكية 1، في شركة الشعار، you8217re من المرجح أن يجد الشعار الذي يجسد company8217s image. Yes الخاص بك. خلق كل واحد بفخر في المنزل ومن الصفر. gtDetails عرض مزيد من الأسئلة الشائعة. تعرض هذه الصفحة لدينا مجموعة من الشعارات حرف T. لدينا شعارات فقط باستخدام حرف T وكذلك الشعارات التي تستخدم حرف T في تركيبة مع واحد أو أكثر من غيرها من الرسائل. تحقق من علامات التبويب فوق الشعارات. إذا لم يتم سرد الخاص بك الكمال شعار حرف T هنا، لماذا لا يكون لنا جعل واحدة فقط لأجلك إلقاء نظرة على خيارات تصميم شعار إلكتروني عادتنا (اتبع الرابط في القائمة العلوية). حقوق الطبع والنشر 2010 - 2016، LetterLogos. com. كل الحقوق محفوظة. LetterLogos. com هو تقسيم مصنع الرسومات (CC). LetterLogos هي علامة تجارية لCC مصنع الرسومات. كل الشعارات المعروضة على www. letterlogos. com حقوق الطبع والنشر أو TM الرسومات مصنع CC أو أصحابها، وقد لا تكون مستنسخة لأي غرض كان دون الحصول على إذن خطي مسبق من صاحب حق المؤلف / العلامة التجارية. استخدام هذا الموقع يشكل قبولا لهذا العقد.




No comments:

Post a Comment